جديد جنة المقالات :
 
 

بتوقيت بيروت

تابعونا على الفيس بوك

 
 

Translate Our Site

قصص صوتية للأطفال

القائمة الرئيسية

تسجيل الدخول

إستفتاء

ما رأيك بموقعنا ؟

[ 41 ]    ( 75% )


[ 8 ]    ( 15% )


[ 6 ]    ( 11% )

إجمالي الأصوت: 55

احصائيات عامة

المقالات 475
الصور 1,211
القرّاء 37
الصوتيات 118
المرئيات 206
البرامج 24
المواقع 29

المجموع 2,100

كن صديق الموقع على الفيس بوك

الكتاب هو محاولة للإطلالة المعرفية والعلمية على كمال الإنسان والهدف من وجوده في هذه الحياة، وكيفية الوصول إلى هذا الكمال الإنساني.
 
 
من خطبة رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) حول شهر رمضان المبارك
أيّها الناس : من حسّن منكم في هذا الشهر خلقه ، كان له جواز على الصراط يوم تزل فيه الأقدام ، ومن خفّف فيه عمّا ملكت يمينه خفّف الله عليه حسابه ، ومن كف فيه شرّه كف الله عنه غضبه يوم يلقاه ، ومن أكرم فيه يتيماً أكرمه الله يوم يلقاه ، ومن وصل فيه رحمه وصله الله برحمته يوم يلقاه ، ومن قطع فيه رحمه قطع الله عنه رحمته يوم يلقاه .

محمد أصفهاني
الزيارات: 587
عدد الصوتيات : 0
آخر تحديث: الخميس 1 / 01 / 1970 - 02:00 صباحاً

محمد مهدي اصفهاني منشد وملحن ايراني ، من مواليد مدينة طهران في العام 1967 م ، ظهرت موهبته الصوتية منذ الصغر وتجلت في تلاوته القرآن الكريم ، أكمل تعليمه الإبتدائية والمتوسط والثانوي بالمدرسة العلوية في طهران وحصل على المركز الأول في مسابقة القران الكريم التي نظمتها المدرسة قبل اندلاع الثورة الإسلامية ، بناء عليه تقرر سفره الى الكويت لتمثيل ايران في مسابقة القران الكريم لكنه إعتذر عن المشاركة بسبب رفض والدته . ابرز المحطات في حياة أصفهاني كانت في العام 1979م عندما تم إختياره لتلاوة ايات من الذكر الحكيم أثناء وصول الإمام الخميني رحمة الله عليه الى مطار طهران قادماً من فرنسا. في الإمتحان العام للقبول الجامعي (كنكورد) حصل على المركز 57 على مستوى الجمهورية الاسلامية والتحق بكلية العلوم الطبية بجامعة طهران وأنهى دراسته الجامعية كطبيب في العام 1998 م . إلى جانب تلاوته العطرة للقرآن الكريم بدأ أصفهاني في انشاد المدائح النبوية والتواشيح الدينية والعزائية العاشورائية ، وذاع صيته في ايران ، ووسع من نشاطه وفعالياته الى الجانب الموسيقي ، فبدأ بتعلم العزف الموسيقي وأداء الأغاني الشعبية المستقاة من التراث الأدبي الايراني كديوان أشعار حافظ وسعدي ونظامي ومولوي وغيرهم ممن يزخر باعمالهم الادب الفارسي العريق . استفاد محمد اصفهاني من العديد من الأصوات الموسيقية المعروفة على الساحة الإيرانية وخاصة فيما يتعلق بالموسيقى الشعبية العريقة ، ومن هؤلاء همايون خرم، فريدون شهبازيان و بابك بيات . صدرت لمحمد أصفهاني العديد من الالبومات الموسيقية ومنها : النّور ، الباقة ( كلجين ) ، الحسرة ، فاصلة ، بقيت وحيداً ( تنها ماندم ) ، قمر الغرباء ، الخبز والمهرج ( نون ودلقك ) ، 7 س ، البركة ، سيمفونية موسيقي اصفهان 1 ، سيمفونية موسيقى أصفهان 2 .
تقييمات : [0]

خيارات إضافية
تشغيل كافة الصوتيات بواسطة ريل بلير
تشغيل كافة الصوتيات بواسطة ويندوز ميديا بلير
مشاركة الصوتيات المعروضة بواسطة المنتديات أو صفحات html
الأعضاء المتصلين بالموقع
الأعضاء المتصلين الآن
لا أحد
 كافة الزوار و الأعضاء المتصلين بالموقع الآن: [8]
الأعضاء المتصلين اليوم ( خلال آخر 24 ساعة )
لا أحد
 كافة الزوار و الأعضاء المتصلين بالموقع اليوم: [292]

الحقوق محفوظة لـ موقع جنة الزهراء (ع) © 2012-2013